تنويه

تم غلق المدونة بشكل نهائى بعد الثورة
والانتقال الى المدونة الجديدة
مدونة اقرأ كى أحيا

http://M-Monier.blogspot.com

الصفحات

السبت، 29 مايو 2010

كُلُّنَا مُقَاوَمَة.....عن القافلة التركية

بيان من حركة كلنا مقاومة التى أتشرف بعضويتى فيها
كُلُّنَا مُقَاوَمَة...
كلنا غزة
هذه الأيام في ظل تواطوء نظام مبارك وجزءٍ لا يستهان به من النخب العفنة والمتحكمين في الدول العربية مع مجموعة أبو مازن وشركائه، وفي ظل توحدهم جميعًا على أجندة العدو الصهيوأمريكي في حصار إخواننا في المقاومة الفلسطينية في غزة بمختلف تياراتهم،،،
وفي الوقت الذي يدعم فيه النظام المصرى الصهيوني الذي يحكمنا، العدو (الإسرائيلي) بالغاز المصري ويحاصر غزة بكل الوسائل المنحطة وآخرها جدار العار الفولاذي واعتقال وملاحقة الداعمين لفك الحصار عن شعبنا في غزة واعتقال وملاحقة إخواننا في حركات المقاومة واستنطاقهم لصالح مخابرات العدو الصهيوني مما أسفر عن ظاهرةٍ جديدةٍ هي ظاهرة الأسرى الفلسطينين في السجون المصرية،،،
ينظم أحرار العالم من كافة القوى المعادية للإمبريالية والصهيونية، عبر إطلاق ثماني بواخر تركية ويونانية وأيرلندية وسويدية وجزائرية وكويتية، أسطول يطالب بالحرية لغزة بمشاركة 750 متضامناً وتحت رعايةٍ وتغطيةٍ مباشرةٍ من القيادة السياسية التركية.
ينطلق هؤلاء الأحرار في أسطولٍ بحريٍّ لفك الحصار عن غزة وأهلها دعماً لحقهم في الحياة والمقاومة.
نحيي كل هؤلاء الأحرار وكل من ساهم مثقال ذرة في الحشد لهذه القافلة، كما نحيي إخوتنا الأتراك على إدارتهم لهذه المعركة ونشكرهم على استقبال مشاركات الوفد المصري الشعبي من لجنة الإغاثة .. نشكركم بشدة ونشد على أياديكم ونؤكد على تضامننا الكامل وبراءتنا الكاملة من أفعال وسياسات مبارك وعصابته.
ونؤكد أننا لا ولن نعترف أبداً بالكيان الصهيوني الغاصب على أرضنا ولا ولن نعترف أبداً باتفاقية كامب ديفيد الملعونة وكل ما يترتب عليها وأن خيارنا الأصيل والوحيد في مواجهة العصابات الصهيونية هو القتال المسلح المباشر لتحرير الارض.
لذلك سندعم إرادة الشعوب في المقاومة ونؤكد على ضرورة دعمها بكل الوسائل بما في ذلك السلاح والعتاد وعلى شرعية مقاومتها للاحتلال وشرعية انضمامنا لها وسنعمل على دعمها بكل الوسائل الممكنة.
ونؤكد على مطالب واضحة:
1. فتح معبر رفح فوراً وبشكلٍ دائمٍ وإزالة كل المعوقات وضمان حرية انتقال الأفراد والسلع والخدمات من وإلى القطاع.
2. الإيقاف الفوري لمهزلة جدار العار الفولاذي والتوقف عن العمل فيه فوراً.
3. وقف تصدير الغاز المصري للكيان الصهيوني الغاصب.
4. الإفراج الفوري عن كافة الأسرى الفلسطينين في السجون المصرية والاعتذار عن هذه المهزلة.
5. توفير كل الدعم السياسي والمالي والدعم المسلح للمقاومة الفلسطينية في غزة والسماح للمصريين بالالتحاق بالمقاومة.
6. الشروع الفوري بمراجعة اتفاقية كامب ديفيد والنظر في مدى شرعيتها والعمل على إلغائها وكل ما ترتب عليها.
كُلُّنَا مُقَاوَمَة...


0 التعليقات:

إرسال تعليق