تنويه

تم غلق المدونة بشكل نهائى بعد الثورة
والانتقال الى المدونة الجديدة
مدونة اقرأ كى أحيا

http://M-Monier.blogspot.com

الصفحات

السبت، 5 يونيو، 2010

بيان اتحاد شباب حزب العمل بشأن الاعتداء الصهيونى على أسطول الحرية لغزة تسقط "إسرائيل" الصهيونية.. يسقط مبارك الصهيونى

بيان اتحاد شباب حزب العمل بشأن الاعتداء الصهيونى على أسطول الحرية لغزة
تسقط "إسرائيل" الصهيونية.. يسقط مبارك الصهيونى


بسم الله الرحمن الرحيم {ولا تهنوا ولاتحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين *إن يمسسكم قرح فقد مس القوم قرح مثله وتلك الأيام نداولها بين الناس وليعلم الله الذين آمنوا ويتخذ منكم شهداء والله لا يحب الظالمين }

إن ما قام به الصهاينة فجر اليوم الاثنين 31-5-2010 من قيام الجيش الصهيوني بالاعتداء الوحشي على اسطول الحرية لغزة، والذي أسفر عن قتل اكثر من 20 شهيد و50 مصاب واعتقال أكثر من 700 ناشط، من بينهم برلمانيين واساتذة جامعات، جاءوا من أكثر من 45 دولة ليشاركوا في محاولة كسر الحصار المصري الصهيوني على قطاع غزة، إن كل ما قام به الصهاينة اليوم هو بمثابة اضافة لصفحة جديدة لسجل جرائم الكيان الصهيوني الارهابي.
إن اتحاد شباب حزب العمل يدين هذا الاجرام الصهيوني، ولكنه في ذات الوقت، يدين النظام المصري الذي يشارك في حصار غزة، منذ أكثر من ثلاث سنوات  بأوامر صهيونية امريكية، ونرى انه لا فرق بين مبارك ونتنياهو، فكلاهما يعمل لصالح "إسرائيل" والصهيونية العالمية، وأن تحركنا من أجل إسقاط مبارك، هو ذاتة تحركنا من أجل تحرير فلسطين فكلاهما قضية واحده.
كما يتقدم اتحاد شباب حزب العمل بالتحية إلي كل المشاركيين في اسطول الحرية لغزة بشكل عام، وبشكل خاص نتقدم بالتحية للرمز الإسلامي الفلسطيني الشيخ رائد صلاح زعيم الحركة الإسلامية في القدس، كما نحيي  ايضاً فرسان فك الحصار المصريين، الدكتور محمد البلتاجي والدكتور حازم فارق نواب الشعب الذين شاركوا في هذه القافلة بالنيابة عن الشعب المصري، كما نحيي الشعب التركي المسلم وحكومتة لمواقفهم المحترمة تجاه القضايا العربية والإسلامية بشكل عام والقضية الفلسطينية بشكل خاص .
ويؤكد اتحاد شباب الحزب العمل، على أنه لا سبيل لتحرير فلسطين وفك الحصار عن غزة إلا عن طريق ثورة شعبية  مصرية سلمية هدفها اسقاط نظام مبارك الصهيوني، ذلك النظام الذي لم يكتفي فقط بالصمت تجاه المجازر والانتهاكات التي اعتاد الصهاينة على ممارستها ضد اهلنا في فلسطين بشكل عام، وضد اهلنا في غزة بشكل خاص، لم يكتفي بهذا الصمت فقط ولكنه شارك وبشكل عملي في الحرب على غزة بمشاركته في حصارها، واعتقاله لنشطاء المقاومة في السجون المصرية، وتعدذيبهم بالنيابة عن الصهاينة، لمحاولة انتزاع معلومات منهم تفيد في ضرب المقاومة في غزة.
وفي النهاية يدعو اتحاد شباب حزب العمل، الشعب المصري، والقوى السياسية للتحرك من اجل الضغط السياسي، على النظام المصري لتحقيق الاهداف التالية:
1-    سحب السفير المصري وطرد سفير الكيان الصهوني من مصر.
2-    فتح معبر رفح كأي معبر طبيعي بين بلدين للافراد والبضائع.
3-    وقف التطبيع مع الكيان الصهيوني ووقف تصدير الغاز وقطع كافة العلاقات السياسية والاقتصادية.
4-    العمل على الغاء اتفاقية كامب ديفيد ووقف التعامل بها.
5- الافراج الفوري عن كل المعتقلين الفلسطينين في سجون النظام المصري والافراج عن المجاهد مجدي أحمد حسين أسير فك الحصار عن غزة المعتقل منذ أكثر من عام ونصف بسبب تضامنة مع غزة.
الحرية لفلسطين ... الحرية لشعب مصر
اتحاد شباب حزب العمل الإسلامي المصري

2 التعليقات:

غير معرف يقول...

السودان أرض مصرية


لم يعد مخطط تقسيم السودان إلى دويلات – بالأمر السري الذي تتداوله أجهزة مخابرات الدول الكبرى بل أصبح متداول فى وسائل الأعلام الأوروبية و الأمريكية . فالسودان سيتم تقسيمه إلى خمسة دويلات هي : دارفور ، جبال النوبة ، الشرق ، السودان الجديد ، السودان الشمالي والمقصود بالسودان الجديد – بداهةً – جنوب السودان. ويهدف هذا المخطط لخدمة "إسرائيل" أولاً وأخيراً، وحرمان العرب من أن يكون السودان الغني بأراضيه الخصبة وموارد المياه "سلة الغذاء العربية"، ومحاصرة واستهداف مصر، بالتحكم في مصدر حياتها، أي مياه النيل، ودفعها لأن تضطر إلى شراء مياه النيل بعد اجتراح قوانين جديدة بتقنين حصص الدول المتشاطئة القديمة والدويلات الجديدة.

فى تصريحات صحفية عام 2008 قال أستاذ الموارد المائية بمركز بحوث الصحراء، الدكتور أحمد فوزي دياب، “إن الولايات المتحدة تحاول طرح فكرة نقل تخرين المياه من بحيرة ناصر إلى أثيوبيا مع تشجيع مخطط قديم يقضي بمحاولة تحويل مجرى نهر النيل في أثيوبيا...

باقى المقال ضمن مقالات ثقافة الهزيمة بالرابط التالى www.ouregypt.us

مؤسسة الخليج للوساطة التجارية يقول...

المدونة رائعة شكرا لك ..

إرسال تعليق