تنويه

تم غلق المدونة بشكل نهائى بعد الثورة
والانتقال الى المدونة الجديدة
مدونة اقرأ كى أحيا

http://M-Monier.blogspot.com

الصفحات

الجمعة، 15 يناير، 2010

اخبار القافلة المصرية المتجهة لغزة

نقلا عن مدونة نيوز فلسطين

عـــــــــــاجــــــل >>>



9:35أمن مبارك يحاصربأعداد كبيرة شارع عبد الخالق ثروت لمنع القافلة من الذهاب لغزة ويمنع أعضائها من التجمع أمام نقابة الصحفيين ، ثم يطاردهم من امـــام نقابة المحاميين ،ويعتقد بأنه قد تم القبض علي سائقي الباصات لفقد الإتصال بهم، وهنــــــاك إصرار من الجميع علي إكمال الرحلـة

9:30الحشود الأمنية ضخمة جدا ويتم إعتقال الأفراد وتركهم بعد إبعادهم عن المكان ومنظمي القافلة يصممون علي عدم التراجع وبدأوا في تجميع أنفسهم مرة أخري



9:20انباء عن عدد من المعتلقين فى اوساط المشاركين بالقافلة

8:40 بحسب اتصال هاتفى أجره ضياء الصاوى امين اتحاد شباب العمل واحد اعضاء اللجنة المصريةلفك الحصار عن غزة مع مدونة نيوز فلسطين ذكر لنا ان قوات كبيرة من الامن المركزى تفرض طوقاحول نقابة الصحفين وتحاصر الحافلات التى كان من المقرر ان ينطلق بها اعضاء القافلة وتمنع وصول الافراد المشاركين بالقافلة الى مكان التجمع بنقابة الصحفين واى فرد يحاول الوصول يتم الاعتداء عليه بالضرب وارجاعه .

7:30صباحاً: الامن يغلق جميع الطرق المؤدية الى نقابة الصحفيين ليمنع الناشطين المشاركين في قافلة اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة من الوصول الى نقطة تجمعهم









نيوز فلسطين ترصد لكم فى متابعة خاصة وعاجلة أول بأول لـ القافلة المصرية..لا للجدار ..لا للحصار التى تنطلق الآن من القاهرة لغزة





http://newspalestina.blogspot.com___________________________________________________________________
فى بيان صحفى  أعلنت اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة عن تنظم قافلة رمزية إلي معبر رفحتحت شعار " لا للجدار لا للحصار " يوم الجمعة القادم الموافق 15-1-2010 .

وتستهدف القافلة كسر الحصار المفروض علي غزة ورفض بناء الجدار العازل الفولاذي هذا الجدار الذي يبنى علي الحدود مع غزة وتترك الحدود مع الكيان الصهيوني مفتوحه لا يحمي إلا أمن النظام ولا يحمي إلاأمن الصهيونيه .. اما أمن مصر الفعلي فهو من امن فلسطين باكملها.

النظام المصري يغلق معبر رفح ولا يجرؤ علي فتحه الا بأوامر صهيونيه وهوالامر الذي يعترف به مبارك علانيتاً امام كاميرات الاعلام.

امام هذا لا يجب ان نظل مكتوفي الايدي .. فلن يرحم التاريخ الصامتين .. كما ان سكوتنا علي قتل وتجويع اهلنا اليوم .. يجعلنا نستسلم لنفس المصير غداً.

التجمع أمام نقابة الصحفيين بشارع عبد الخالق ثروت - القاهرة الساعة 7 صباحاً

ذاهبين الي الحدود .. الي جدار العار

في قافله لا للجدار لا للحصار

شاركوا معنا لنثبت للعالم اجمع بان الرجولة لا تزال تحيا فينا

عاشت غزة حرة آبيه

وعاشت المقاومة

والعار للعملاء والمأجوريين

وعلى الراغبين فى المشاركة أو المساهمة بالدعم للقافلة الاتصال بالأرقام التالية :

0106832876

0225327805

ملحوظة : * نرحب بمشاركة الأخوة الصحفيين، والاعلاميين، وتوجد أماكن لهم.

* نرجو ممن يود المشاركه الإتصال باللجنه لتوفير اماكن للجميع.

* الإشتراك بالقافله ب 30 جنيه للفرد الواحد

* من يستطيع القدوم بمساعدات ولو كيس سكر كنوع من رمزية القافلة نرجوا إحضارها معه وسيتم إرفاقها بالأوتوبيس لتوصيلها للقطاع إن شاء الله.

*يفضل ارتداء الكوفيات الفلسطينية او احضار الاعلام المصرية والفلسطينية .

* عنوان نقابة الصحفيين بالقاهره : 3 شارع عبد الخالق ثروت ( المتفرع من شارع رمسيس) - منطقه الإسعاف - محطه مترو جمال عبد الناصر ( خلف دار القضاء العالي )



اللجنة المصرية لفك الحصار عن غزة